Wednesday, May 6, 2009

▒▓█ ع ـــبــر Зάвя █▓▒ إختصآر لأصدق قصة بحيآتي..!

أحسآس جآني وحيرني من اول ماعرفتكـ وعرفتني..


حآولت حيل اقاومه وبحجة الوهم انسآهـ واتركهـ..


كنت اقول مابيكـ وطول الليل انتظركـ..


كنت اقول هو عآدي مع انه ملآك لي..


كآبرت وكآبرت وهديتك الصد..


توقعتكـ تمل تبتعد وتزهق مني..


توقعت اني بعد ظلمك بترتاح مني..


لكني ظلمتك وظلمت نفسي واللي جآني اتاريه جآك..


زي ماانا انتظرتك كنت تنتظرني وع ظلمي تتحملني..


تعودت انا اخبي مشآعري بمكآرهـ وانت حآولت بمهآرهـ..


وع قد مآنجحت انا , انت انهزمت لكن خوفي استحلني وقررت ابتعد..!


كنت ادور على نكِ مقصد *حبكـ جنونـ* يآترى من له مقصد بيكون..!


طريت ع بالي وقتها بيوم واشتقت لخبر من مين يكون..


يطمني عليكـ يطفي نآر الشوق ليكـ ..


قآبلتك ولقيت من بين عيونك انصدآم وشوق..


لقيتك كلك امل ع يوم تلاقيني حسيتك مابعمرك يوم نسيتني..


مثلي انا طول الثوآني ع بالي واشغل بأي شي حآلي...


قفلت معك واعترفت لي تعبت من السكوت والشوق..


كنت ادري وش اللي بتقوله وكنت ادري بـ(أحبكـ) بنصدم..


ابتسمت وقلت يآآه معقوله! مو هذا اللي يحطم فيني قبل حبي لهـ..!


ماقدرت ارد عليه بالمثل ولا قدرت انكر حبه..


أدري للحين هو متحير وبجوابي يفكر..


وهذآ وعد مني لو انه انتظرني وبكل مافييني شرآني..


مآكون ابد لغيرهـ.
مآكون ابد لغيرهـ..
مآكون ابد لغيرهـ..

 
 

>>>>الخآطرهـ من الجانيشن يعني الخيآل..
 
وبقلمي:رهف..


 





شارك صورك بكل سهولة مع Windows Live™ Photos. سحب وإسقاط
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في قروب " عبر"
-------------------------------------------------------------------------------------
لإرسال رساله و عرضها بكامل القروب ، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى :
 3abr@googlegroups.com
-------------------------------------------------------------------------------------
*للاشتراك في هذا القروب ، ابعث برسالة إلكترونية فارغة إلى :
 3abr-subscribe@googlegroups.com
-------------------------------------------------------------------------------------
*لإلغاء إشتراكك بالقروب ، ابعث برسالة إلكترونية فارغة إلى
 3abr-unsubscribe@googlegroups.com
-------------------------------------------------------------------------------------
*لخيارات أكثر، الرجاء زيارة القروب على :
http://groups.google.com/group/3abr?hl=ar
-------------------------------------------------------------------------------------
*و للأستفسار و المساعدة أو الأعلان يرجى مراسلتنا على الايميل التالي :
 al_memo1@hotmail.com

-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment